القائمة الرئيسية

الصفحات

سوني على خطي شركة أبل في أخر إصداراتها

سوني على خطي شركة أبل في أخر إصداراتها.

سوني تتخلى عن منفذ جاك jack وتحذو على خطي الايفون.
في معرض MWC 2018، قدمت شركة Sony اثنين من الهواتف الذكية الجديدة المتطورة: Xperia XZ2 و XZ2 Compact. هذه النماذج بعيدة كل البعد عن الاهتمام، ولكنها للأسف تخلت شركة المصنعة سوني عن منفذ السماعات المشور جاك حيث أظهرت نوعيين من الهواتف لا يحتوي ايو منها على منفذ السماعات الامر الذي يطرح التساؤل هل نرى هواتف في المستقبل بلا منافذ السماعات jak.


سوني على خطي شركة أبل في أخر إصداراتها
سوني على خطي شركة أبل في أخر إصداراتها

لتأتي الأجهزة مزودة بهوائي لتوصيل سماعة الرأس بجهاز USB Type-C.
المشكلة كما هو الحال في جميع الهواتف الذكية الأخرى دون منفذ السماعات جاك، هو أنه لا يمكنك توصيل سماعات الرأس والشاحن في نفس الوقت لهذا السبب، كما ذكر Xperia Blog،
   وعليه فقد أطلق المصنع الياباني كابل EC270. هذا كابل الجديد ظهر للتو على موقع سوني والذي يسمح لك بالاستماع إلى الموسيقى بواسطة سماعة رأس سلكية أثناء شحن الجهاز وهذا يعتبر مصدر ازعاج للكثرين.
سوني على خطي شركة أبل في أخر إصداراتها
سوني على خطي شركة أبل في أخر إصداراتها
    كما قال معلقون على موقع سوني نحن نقدر مبادرة الشركة اليابانية ولكن السيئ في الامر كله حتى لو كان من المحرج دائمًا استخدام محول مع هذا الكابل والذي يعتبر عبئ على المستخدم. ولكن هناك أمر سيئ جدا واكيد لن ينال رضي عشاق الأسطورة سوني هو ان كابل EC270 لا يدعم الشحن السريع.
     تقتصر سرعة الشحن على 5 فولت / 0.5 أمبير، كما هو موضح من قبل أندرويد بوليس، هذا قد يكون سبب رئيسي في فشل إصدارات سوني الأخيرة إذا كان المستخدم يعمل على الهاتف الذكي على نطاق واسع فإنه يضل مربوط بكابل الشحن وهذا أمر جد سيئ.
   علاوة على ذلك، لا يعمل هذا الملحق إذا لم يكن الهاتف الذكي جهاز Xperia. للتلخيص كان من الأسهل على المستهلك أن يتمتع بمقبس جيد قديم بدلاً من محولات عديمة الفائدة.
   كما تم عرض هذا الملحق EC270على مستوي المتاجر الالكترونية وهو يكلف ما يقرب من 20
يورو في أوروبا.
حيث تعد عبئ إضافي علي المستهلك الذي يرغب في شراء هواتف سوني الجديدة.

في الاخير لاتنسي الاشتراك في قناة ملوك التقنية العربية.
كما لاتنسي ايضا مشاركة المقالة مع اصدقائك. :)

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات